القائمة الرئيسية

الصفحات

ملحق الافترافكت للتحريك كامل BAO Bones 1.5.8 (for After Effects)

BAO Bones 1.5.8 (for After Effects)

أسهل طريقة للتلاعب والتحريك في After Effects! الإعداد وتحريك مع IK في 3 نقرات.
 تعتمد Duik وأدوات تزوير IK الأخرى على 'أداة الدمى' المضمنة في After Effect للتشوهات. تتمثل المشكلة الرئيسية في ذلك في أن الشبكة من أدوات الدمى هي آلية ، مما يعني أنه لا يمكنك تحديدها ، وبالطبع لا يمكنك تغييرها بمرور الوقت. باستخدام Bones ، يتم تعريف الشبكة لتناسب الانحناء المشترك ، ويمكنك تعديلها وقتما تشاء. يمكنك حتى استخدام الأقنعة للحصول على تشوهات دقيقة للغاية.

2. لا تتطلب العظام أذرع أو أرجل مستقيمة للتلاعب
باستخدام Bones ، تتجنب العمل الشاق في إعداد طبقاتك وفكها في Photoshop.

3. سير عمل إطار رئيسي بالكامل
هذا هو السبب الرئيسي وراء إنشاء العظام. مع Bones ، يمكنك تبديل وضع IK من Automatic إلى Manual وقتما تشاء ، بل ويمكنك أيضًا إنشاء إطار الأبوة الرئيسية ونقاط التحديد. هذا يعني أن التفاصيل الدقيقة لرسومك المتحركة لا تحتاج أبدًا إلى اختراقها.

4. البساطة
تم إنشاء العظام لفيلم طويل للرسوم المتحركة ، والتي تتطلب الرسوم المتحركة لعدد كبير من الشخصيات. يجعل Bones من السهل جدًا إعداد وإدارة العديد من الشخصيات المختلفة.

5. طبقات أقل
باستخدام Bones ، يمكنك التحكم في شخصية كاملة على طبقة واحدة دون الحاجة إلى أي قيم إضافية أو وحدات تحكم. هذا يحافظ على التركيبات مرتبة وخفيفة.

6. السرعة
Bones هو مكون إضافي أصلي ولا يعتمد على التعبيرات ، لذلك فهو سريع حقًا. أوه ، كما أنه معجل GPU ، لذا فهو سريع جدًا حقًا!


معلومات اكثر اضغط هنا



طريقة الاستخدام



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق