القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر تحديثات أدوبي

كورس | مقدمة شاملة لكورونا للسينما 4 د MograohPlus Tutorials – Comprehensive Introduction to Corona for Cinema 4D

MograohPlus Tutorials – Comprehensive Introduction to Corona for Cinema 4D

في هذه السلسلة من دروس الفيديو الممتازة في أكثر من 8 ساعات ، أي حوالي 500 دقيقة من دروس الفيديو ، نتعلم كيفية استخدام Corona للسينما 4d.

في القسم الأول ، نقدم لك نظرة عامة على واجهة مستخدم Corona وسير العمل العام في Cinema 4d.

القسم الثاني يدور حول الإضاءة والإضاءة العالمية ، أولاً نستكشف ضوء كورونا وجميع ميزاته ، ثم نتحدث عن الإضاءة العالمية أو الإضاءة غير المباشرة ، ونتعلم كيف تعمل أشعة الضوء في العالم الحقيقي وكيف تحاكي كورونا نفس السلوك باستخدام الإضاءة العالمية ... ثم نبدأ في التعرف على محللي GI في Corona ، تتبع المسار و UHDcache ومتى وأين نستخدم كل واحد لإنتاج الإضاءة الأكثر واقعية الممكنة.

بعد التعرف على أساسيات الإضاءة و GI ، نلقي نظرة على Corona Sun and Sky ، والإضاءة المستندة إلى الصور ، و Corona Light Material ، ونتعلم كيفية إجراء الإضاءة الداخلية بشكل صحيح وفعال ، ونتعلم عن التأثيرات الحجمية في Corona ونستكشف أخيرًا ميزة Light Mix المذهلة في Corona التي تسمح بإعادة إضاءة المشهد أثناء العرض أو بعده بشكل تفاعلي.

القسم الثالث مخصص لمواد وخرائط Corona ، أولاً نتعرف على مواد Corona وهي المادة الرئيسية في Corona ، ونتعلم كل شيء عن مواد Corona وكيفية إنشاء تظليل واقعي معها.

نستكشف مواد الطبقات و Rayswitch ...


In this series of premium video tutorials in more than 8 hours, that’s about 500 minutes of video tutorials, we learn how to use Corona for Cinema 4d.

In section one, we give you a general overview of Corona’s user interface and general workflow in Cinema 4d.

Section 2 is all about Lighting and Global Illumination, first we explore corona light and all of its features, then we talk about Global illumination or indirect lighting, we learn how light rays work in real world and how Corona simulates the same behavior using global illumination …then we start learning about the two GI solvers in Corona, Path tracing and UHDcache and when and where to use each one to produce the most realistic lighting possible.

After learning about the basics of lighting and GI, we take a look at Corona Sun and Sky, Image-based Lighting, Corona Light Material, we learn how to do Interior Lighting properly and efficiently, we learn about Volumetric Effects in Corona and finally explore the amazing Light Mix feature in Corona that allows for relighting the scene during or after the render interactively.

Section three is dedicated to Corona Materials and maps, first we learn about Corona Material  which is the main material in Corona, we learn everything about Corona material and how to create realistic shaders with it.

We explore Layered and Rayswitch materials…



مقسم الى ثلاثة اجزاء

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله... نشكر لسيادتكم هذا المجهود الرائع ونسأل الله ان يجعله فى ميزانك ان شاء الله ولكن لدى رجاء من سيادتكم . اتمنى ان كل الملفات وخاصة الكورسات يكون لها ملف تورنت للتحميل ونسأل الله ان يديم عليكم صنيع الخير

    ردحذف

إرسال تعليق